بغداد اليوم – بغداد من المؤمل ان يبدأ نظام الدفع الالكتروني “اجباريا” خلال الربع الاول من العام المقبل في جميع محطات الوقود وانهاء التعامل بالنقد، بحسبما تؤكد وزارة النفط وشركة توزيع المنتجات النفطية، وهو قرار سيستلزم اصدار جميع اصحاب المركبات بطاقات دفع الكتروني ممن لايمتلكونها من غير الموظفين وسائقي التكسي وغيرهم. لجنة النفط والغاز البرلمانية، […]
ظهرت المقالة 700 مليون دينار اسبوعيا على الاقل سيخسرها “البوزرجية” وتكسبها الدولة كرسوم أولاً على اخبار العراق.
from اخبار العراق https://ift.tt/9gxXt1a
via IFTTT
تعليقات
إرسال تعليق